NE

News Elementor

رئيس مجلس الإدارة

شريف عبدالعليم

عمرو محمود ياسين يحسم موقفه من التعاون مع ياسمين عبد العزيز

محتوي الخبر

تحدث السيناريست عمرو محمود ياسين عن بدايته، مشيرًا إلى أن أول محاولة فنية كانت تأليف لكن العمل لم يخرج إلى النور.

وأضاف عمرو محمود ياسين في لقائه مع الإعلامي أحمد سالم في برنامج كلمة أخيرة، على قناة “ON” إن الفكرة قُدمت بالفعل في عمل آخر ولم ينزعج حينها، مضيفًا:”مش هقول اتسرقت، لكن قلت بعد كده مش هكتب، وبعدها ركزت في التمثيل، بس بعد الثورة وجدانك وعقليتك اختلفت، وفي أثناء الثورة عاوزة اكتب حاجات وألف دراما، وابدت فكرة الكتابة تلح عليا، وخدت الخطوة ومكانش نيتي أبطل، لكن الكتابة مسؤولية ضخمة جدًَا أكبر من مسؤلية الممثل”.

وعن سيطرته الشديدة على الأعمال التي يقدمها قال:”أنا مش ديكتاتور لكن بحب الانضباط، أنا مؤلف سبني ألف، أنا أسمح أن النجم يناقشني ويقول وجهة نظره ممكن أوافق أو أرفض، لكن محدش يجبرني على شيء، هل يصح أعمل شيء مش مقتنع به هقدمه إزاي؟ المؤلف من وجهة نظري قمة العمل هو الأصل والأساس من بعد منه تتدرج التخصصات، وده غصب عن أي حد، مفيش مسلسل إلا لما يكون ورق، كون أن فيه مؤلفين يسمحوا بده فأنا بشوفه تشويه”.

وحول تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في الموسم الرمضاني المقبل، قال:”الأمور مش واضحة فيما يخص رمضان القادم”.

وأضاف:”عندي أكتر من فكرة وكاتب معالجات عميقة داخل العمل، وشغال على فيلم كل سنة بكون عاوز اكتبه ومش بعرف والسينما عندي فيها سوء حظ”.

“نيوز مصر” هو موقع إخباري مصري مستقل، يسعى إلى تقديم تغطية شاملة ومهنية لأهم الأخبار المحلية والعالمية، بمنظور مصري يعكس نبض الشارع واحتياجات المواطن.

تواصل معنا ..

حقوق النشر محفوظة لــ نيوز مصر © 2026
تم تصميمه و تطويره بواسطة www.enogeek.com