تعرض أحمد حسام “ميدو”، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أمس لجلطة بالمخ، نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بالقاهرة حيث أُودع الرعاية المركزة.
وخضع ميدو لسلسلة من الفحوصات الطبية على مدار الساعات الأربع والعشرين الماضية، قبل أن يقرر الفريق الطبي استمراره تحت الملاحظة الدقيقة داخل الرعاية المركزة لحين استقرار حالته الصحية


