كشف الفنان تامر حسني، حقيقة ما تردد بشأن عودته إلى طليقته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، بعدما علّق للمرة الأولى على الأمر خلال ندوة أُقيمت على هامش مشاركته في مهرجان «موازين».
عودة تامر حسني وبسمة بوسيل
وفي سياق متصل قال تامر حسني: «ربنا يقدم اللي فيه الخير للجميع»، دون أن يؤكد أو ينفي وجود نية لاستئناف علاقتهما، ليضع حداً للتكهنات دون الكشف عن أي تفاصيل إضافية.
وفي سياق متصل حرص تامر حسني على دعم بسمة بوسيل بعد مشاركتها في مهرجان «موازين»، مشيداً بأدائها على المسرح والتفاعل الكبير الذي حظيت به من الجمهور، مؤكداً أنه تابع الحفل وكان سعيداً بما حققته من نجاح.
وأكد تامر حسني، أنه أرسل باقة من الورود إلى بسمة بوسيل قبل صعودها إلى المسرح، كما تابع الحفل برفقة أبنائهما، موضحاً أنهم ظلوا يشجعونها طوال الفقرة، ومتمنياً لها دوام النجاح والتوفيق.


